Take a fresh look at your lifestyle.

معرض شباب طرابلس بين العلوم والتكنولوجيا

- Advertisement -

1٬247

ضمن فعاليات “معرض شباب طرابلس بين العلم والتكنولوجيا وفرص العمل” الذي تنظمه بلدية طرابلس وغرفة التجارة والصناعة قدم مسؤول شباب العزم في لبنان الأستاذ ماهر ضناوي محاضرة تحت عنوان ” تقنيات عمل الإدارة وأهمية دور الشباب في استخدام التكنولوجيا الإدارية ” بحضور حشد من الشباب الجامعي والمهتمين ، وذلك في مركز العزم الثقافي في الميناء .
بدأ الأستاذ ماهر ضناوي شارحا” تقنيات عمل الإدارة. وتابع موضحا أن تقنيات الإدارة تتمثل بتقيسم مهام العمل الذي يساهم بتحقيق قدرة أكبر في التحكم .
كما قدم شرحا مفصلا عن العملية الإدارية بكل خطواتها من خلال التخطيط ، التنظيم ، التوظيف ، التوجيه ، التنسيق ، كتابة التقارير ورصد الميزانية .
ثم تطرق أ.ضناوي إلى العلاقة بين الشباب والتكنولوجيا الحديثة مشددا على أهمية دورهم في هذا المجال إذ أن كل هذه التكنولوجيا أصبحت في متناول الجميع وقريبة منهم ولم تعد بالأمر المعقد وبات استخدامها أمرا يسيرا في ظل التطور الهائل الحاصل في العالم.
في الختام لفت الأستاذ ضناوي إلى إشكالية أهمية وجود التقنيات الحديثة والتكنولوجيا وهي عنصر مهم في الحياة للسرعة والتطور لكن لا يجب الاتكال عليها اتكال مطلق لان الانسانية تبقى العنصر الأهم ووجودها ضروري جدا .

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.