Take a fresh look at your lifestyle.

شباب العزم ينظم دورة لكرة السلة

قطاع الشباب في تيار العزم

770

برعاية الاتحاد اللبناني لكرة السلة نظم قطاع الشباب و القطاع الرياضي في تيار العزم بالتعاون مع جامعة المدينة و اكاديمية قائد منتخب لبنان السابق وعضو الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة ياسر الحاج دورة استعراضية تضمنت منافسات في كرة السلة (ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة)، ومسابقة لاختيار افضل مسدد عن الكرات الثلاثية .

وشارك في هذه الدورة عدد من المدارس والجامعات والمنتجعات والاندية، إضافة إلى ممثلين عن الجيش اللبناني. وقسم المشاركون ثلاث فئات: الذكور فوق سن ١٨، الإناث فوق سن ١٨، والذكور دون سن ١٨.

واشرف على هذه الدورة الحكم الدولي زياد طنوس والحكمان الاتحاديان فاضل جبر و حاتم حنا، كما واكب هذا الحدث الرياضي جهاز الطوارئ في الجمعية الطبية الاسلامية.

مسؤول قطاع الشباب في تيار العزم ماهر ضناوي قال على هامش الدورة ان الفكرة من تنظيمها هي إشراك الشباب الجامعي من محبي لعبة كرة السلة، والاستمرار بتقديم الأنشطة النافعة لأهالي طرابلس والشمال.

وأضاف: “نحن بصدد الإعداد لمباراة تجمع بين نجوم هذه اللعبة من أهم اللاعبين في لبنان، أواخر الشهر الجاري.

وتوجه ضناوي بالشكر من الاتحاد اللبناني لكرة السلة، و”قائد البطولات في منتخب لبنان” ياسر الحاج و “جامعة المدينة”.

بدوره، شدد مسؤول القطاع الرياضي في تيار العزم ظافر كبارة على أن هذه الدورة تاتي في اطار تفعيل الانشطة الرياضية والتعاون مع الجهات المختصة في كرة السلة ، مؤكداً أن القيمة المضافة لهذا النشاط الرياضي تأتي من خلال الاحتكاك المباشر بين اللاعبين عبر مشاركة الفرق من خارج مدينة طرابلس.

من ناحيته، وجه عضو الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة ياسر الحاج الشكر لقطاعي الشباب والرياضة في تيار العزم، وجامعة المدينة و الاتحاد اللبناني لكرة السلة على رعايتهم لهذه الدورة.

واضاف ان هذه الدورة التي يشارك فيها اليوم ٢٧ فريق في لعبة كرة السلة 3×3 وتعتبر فرصة للاعبين الذين لم يحالفهم الحظ في 5×5 لابراز مهاراتهم و التميز في هذا النوع من الالعاب التي اصبحت عالمية في مختلف دول العالم في اميركا و اوروبا و اسيا.

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.