Take a fresh look at your lifestyle.

شباب العزم يحي اليوم العالمي للتسامح

قطاع الشباب في تيار العزم

بمناسبة اليوم العالمي للتسامح و ضمن الحملة العربية للتسماح والتعايش السلمي، نظم شباب العزم ممثل لبنان لدى الاتحاد العربي للتطوع ، لقاء حواريا”مع الاعلامي غسان ريفي، تبعه ورشة تدريبية عن التسامح .

استهل اللقاء الاستاذ علي حسون قائلا : ” التسامح هو التمسك بميزان العيش المشترك اي ” اتفاق الطائف” ،و الدفاع عن ركيزته اي رئاسة الحكومة وهذا هو تيار العزم.

وتطرق الإعلامي غسان ريفي في حديثه الى التسامح الذي يعتبر اسمى صفات الانسانية، فعلينا ان نملأ حياتنا حبا” و أملا” ، فالحياة اقصر من ان نملأها بتسجيل الأخطاء . و قد آن الأوان لأن نتقبل اختلافاتنا في لبنان وأن نتقبل بعضنا البعض لزيادة لبنان تألقا “.
وتحدث الاعلامي غسان ريفي عن الازمات العربية والخلافات العربية الكبيرة الحاصلة حاليا” ودعى إلى التسامح العربي ولم الشمل العربي .

ودعى كل التيارات للتشبه بتيار العزم , التيار الذي يعلم الناس التسامح ممثلا” بشخص رئيسه دولة الرئيس نجيب ميقاتي.

و قبل فتح باب النقاش مع الحضور، تشكر رئيس شباب العزم الاستاذ ماهر ضناوي الصحفي غسان ريفي، واردف قائلا” يلعب شباب العزم دورا” مهما” ضمن الاتحاد العربي للتطوع،ونفتخر أن نكون من اول الدول المشاركة و المنضوية تحت عنوان الحملة.
و بعد اللقاء انتقل الحاضرون للدورة التدريبية حيث عرض المشاركون رؤيتهم و فلسفتهم عن التسامح و العيش المشترك.
وسيطلق هاشتاغ اليوم عند السادسة والنصف مساء عبر مجموعة التواصل في شباب العزم بمناسبة اليوم العالمي للتسامح وتزامنا مع الحملة العربية التي اطلقها الاتحاد العربي…

 

 

 

 

 

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.