Take a fresh look at your lifestyle.

تكريم الراحل رشيد جمالي

- Advertisement -

1٬413

شباب العزم” يشارك في اجتماع “الاتحاد العربي للتطوع” …وجمالي مكرماً ضمن فعاليات جائزة رواد العمل التطوعي العرب

بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني سمو الشيخ علي بن خليفة ال خليفة ، واصحاب السمو، رعى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، جائزة راود العمل التطوعي العرب في احتفالية احتضنتها العاصمة البحرينية المنامة، بحضور سفراء الدول العربية في البحرين، حيث تم تكريم عدد من الشخصيات العربية البارزة التي لعبت دوراً هاماً في مجال العمل التطوعي.

واقام سمو الشيخ عيسى ال خليفة مأدبة غداء على شرف المكرمين. وشمل التكريم الذي أقامه الاتحاد العربي للعمل التطوعي بمشاركة جامعة الدول العربية 16 من رواد العمل التطوعي في الوطن العربي من ضمنهم “محمد رشيد الجمالي” رئيس بلدية طرابلس سابقا من لبنان .

 

والتقى المكرمون رئيس الوزراء البحريني صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن خليفة آل خليفة، وشكروه على هذه المبادرة الكريمة وعلى الحفاوة التي استقبل بها الوفود العربية .

وكانت كلمة لعضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنة الشباب العرب أ.ماهر ضناوي (مسؤول شباب العزم في لبنان)،  أكد فيها أن “الاتحاد يخطو خطوات عربية كبيرة، عبر مساهمته في العديد من الفعاليات على مستوى الوطن العربي مشاركة أو تنظيماً، وايضا “شباب العزم” من خلال موقعه العربي حيث انه تم الموافقة على اطلاق برنامج تدريب الشباب العربي على مفاهيم التطوع وتمكين الجمعيات المنضوية تحت ظل الاتحاد والجامعة على تطوير ادائها بالوسائل الحديثة المتطورة لتنظيم الانشطة في سبيل تمكين الشباب العربي على كافة المستويات، ويشكل هذا الحدث اليوم اضافة جديدة لشباب العزم، الذي لا ينفك يعمل في سبيل اعداد أجيال مؤهلة لاحداث تغير ايجابي في المجتمع”.

وفي الختام تم تقديم درع تقديري باسم شباب العزم ممثل لبنان بالاتحاد، الى كل من سمو الشيخ عيسى بن علي ال خليفة، ولجمعية الكلمة الطيبة لحسن التنظيم.

 

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.