Take a fresh look at your lifestyle.

شباب العزم يحتفل بعيد الام و يكرم امهات المنتسبين

قطاع الشباب في تيار العزم

1٬090

نظم “شباب العزم” احتفالا تكريميا لأمهات المنتسبين، لمناسبة عيد الأم، وذلك في مجمع العزم التربوي، بحضور فعاليات اجتماعية، ثقافية اضافة الى أمهات المنتسبين.

استهل الحفل بالنشيد الوطني، ونشيد العزم، تلاه فيلم وثائقي حول “شباب العزم” وأنشطته وإنجازاته على الصعيدين المحلي والعربي.

وكانت كلمة لمسؤول “شباب العزم” ماهر ضناوي تطرق خلالها إلى “دور شباب العزم في إعداد الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها في مختلف الميادين”، منوها” بدور الشباب في صياغة مستقبل الأوطان والدفع بها قدما”.وتناول الملف الانتخابي، فأكد أن “تيار العزم”،” مستعد لخوض الانتخابات وفق أي قانون كان، لأنه واثق من قواعده، ومطمئن إلى ثقة الناس بالوسطية التي انتهجها الرئيس نجيب ميقاتي”.

بعدها، قدمت مجموعة من شباب وشابات العزم عملا مسرحيا ولوحات موسيقية، تلتها كلمة باسم امهات شباب العزم القتها السيدة سوزان جابر، أثنت فيها على “الجهود التي بذلها القائمون على شباب العزم في إعداد الشباب وتزويدهم بالمهارات الضرورية في حياتهم، إضافة إلى بلورة شخصيتهم الوطنية القائمة على محبة الوطن والعيش الواحد”.

وفي الختام، تم تقديم عرض العاب خفة، تلاه فاصل موسيقي، وقصائد شعرية تناولت معاني الأمومة، وسحب تومبولا، حيث اختيرت عشر فائزات من الامهات وقدمت لهن هدايا تذكارية، واختتم الحفل بوصلة غنائية طربية .

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.